مراقبة تحسين محركات البحث: 11 خبرًا ومعلومات لا يجب أن تفوتها في أكتوبر!

We present to you the data of our business consumer phone list. We have the world’s best quality database, which is very valuable for marketing your business. You can visit our B2C phone database, We sell the world’s last top B2C phone database. You can take any database from us to fix any problem. You can buy the lowest price data in a very simple way than anyone else here, We’ll help you find the decision-making phone data in your email porch.So check our B2C phone data without delay.

مراقبة تحسين محركات البحث: 11 خبرًا ومعلومات لا يجب أن تفوتها في أكتوبر!

تكمن الفكرة وراء هذه المقالة في تحديثها كل أسبوع بأحدث أخبار تحسين محركات البحث (SEO) ، حتى تتمكن من الحصول على ملخص سريع جدًا دون إنفاق / إضاعة الكثير من الوقت في قراءة 10 مقالات مختلفة. ملخص: ساعتنا وأخبار ومعلومات تحسين محركات البحث الرئيسية التي لا يجب تفويتها في الأسبوع 43 – أكتوبر 2017! 1- لا تأخذ Google بيانات زيارة Google Analytics في الحسبان في الخوارزمية التي رأى فنسنت كورسون أنها مناسبة لوضع حد لهذه الشائعات. لا تأخذ Google في الحسبان بيانات حركة المرور من Google Analytics في خوارزميتها لأنهم يعتقدون أنه يمكن تشويهها. على سبيل المثال ، لا يمكن لارتفاع عدد الزيارات لصفحة ما إخبار Google تلقائيًا بأنها قد استلمتها لأنها نوعية أو لأسباب أخرى X أو Y (مشاركة سيئة ، أو صورة غير ملائمة ، وما إلى ذلك). (المصدر: Webmaster Hour)

ساعتنا وأخبار تحسين محركات البحث الأربعة دليل الهاتف الاردني التي لا ينبغي تفويتها في الأسبوع 42 – أكتوبر 2017! 1- توصي Google باستضافة صور مجالها أو مجال فرعي عبر CDN ولتجنب تحديث عناوين URL للصور كثيرًا استجابةً لمستخدم على Twitter ، أشار John Mueller إلى أنه على الرغم من عدم وجود مشكلة في استخدام عناوين URL الخاصة بشبكة CDN كعنوان لـ صوره ، مع ذلك نصح باستضافتها في مجاله أو مجال فرعي. مجال موقعه (عبر CDN) لتجنب التغييرات المستقبلية المحتملة عند تغيير CDN على سبيل المثال. بشكل غير مباشر ، توصي Google بتجنب تغيير عناوين URL الخاصة بصورها كثيرًا لأن صور Google تستغرق وقتًا لتحديث فهرسها. (المصدر: John Mueller Source for Google Images

3 البحث عن الروابط الخلفية إعادة التوجيه إلى

لا يؤثر حظر النقر بزر الماوس الأيمن واختيار النص على مُحسّنات محرّكات البحث على الرغم من أن هذه التقنية لن تمنع الأشخاص المتحمسين للغاية من نسخ الصور والمحتوى الخاص بك ، تساءل أحد المستخدمين عما إذا كان تعطيل النقر بزر الماوس الأيمن واختيار النص يمكن أن يكون له تأثير على تحسين محركات البحث. قال جون مولر بوضوح لا على الرغم من أنه وجد ذلك غير ضروري. (يمكن أن يكون لذلك تأثير سلبي على تجربة المستخدم لمستخدمي الإنترنت الذين يحبون “النقر بزر الماوس الأيمن + فتح الرابط في علامة تبويب جديدة” وشركائهم). (المصدر: John Mueller / Twitter) 3- تختبر Google تنسيقًا جديدًا لروابط أقسام الموقع لنتائج سطح المكتب ، تجري Google العديد من اختبارات A / B ، وهنا أحدث ما لاحظه مجتمع SEO ، روابط مواقع سطح المكتب على سطر واحد يأخذ العرض الكامل: روابط موقع جوجل

Jordan Cell Phone Number

معدل التمرير الرأسي والأفقي في صفحة واحدة أو أكثر! من الآن فصاعدًا ، يمكن لأي مستخدم لبرنامج إدارة العلامات من Google تحليل معدل التمرير على مجموعة مختارة من الصفحات أو الموقع بالكامل بفضل مشغل “Scroll Depth” الجديد. إليك كيفية العثور على هذا المشغل الجديد المخصص لتحليل التمرير على Google Tag Manager: مدير علامات عمق التمرير ساعتنا وأخبار تحسين محركات البحث السبعة الرئيسية التي لا ينبغي تفويتها في الأسبوع 41 – أكتوبر 2017! لبدء الأسبوع ، نقدم لك ملخصًا لـ 7 إعلانات وأخبار مهمة عن تحسين محركات البحث من Gary Illyes و John Mueller. تمت مشاركة هذه الإعلانات والمعلومات عبر قنوات مختلفة (مؤتمرات ، تبادل عبر.

يسمح لنا برنامج إدارة العلامات من Google الآن بالتحليل

Twitter أو Hangouts عبر Google Plus). 1- تختبر Google حاليًا مؤشر Mobile-First الخاص بها مباشرةً وإليك كيفية اختبار ما إذا كان موقعها قد تأثر! أكدت Google أنها تختبر حاليًا إصدارًا تجريبيًا من Mobile-First Index (منذ حوالي 4 أكتوبر 2017). بشكل ملموس ، لا داعي للقلق بشأن جميع المواقع المستجيبة. يمكن لمواقع الجوال التي تم إنشاؤها على نطاقات فرعية معرفة ما إذا كانت جزءًا من الاختبار بكل بساطة عن طريق استخدام موقع مشغل بحث Google: m.mondomaine.com ومعرفة ما إذا كان Google يعرض العنوان و Meta Desc لإصدار الهاتف المحمول (طالما تم التمييز بينهما بالطبع).

إذا لم يكن الموقع يحتوي على تغييرات على هذا المستوى ، فسيصبح الأمر أكثر تعقيدًا بالفعل لاختبار ما إذا كان موقعه مدمجًا في اختبار Google Live أم لا. 2- محتوى ضعيف أو شبه مكرر: توصي Google بتحسين الصفحات بدلاً من تبديلها إلى Noindex أو حذفها ، أكد Gary Illyes مجددًا أنه ، من الناحية المثالية ، لا ينبغي إلغاء فهرسة الصفحات أو حذفها كثيرًا إذا كانت بها رديئة أو قريبة من- محتوى داخلي مكرر. توصي Google مشرفي المواقع بإعادة صياغة محتوى هذه الصفحات كأولوية لتحسين مدى ملاءمتها بدلاً من فكها مباشرةً (حتى لو كان هذا الحل أبسط وأسرع في التنفيذ).

Leave a comment

Your email address will not be published.